سلة تسوقك

سياسة الشحن

سنقوم بشحن وتسليم المنتجات المشتراة إلى عنوان التسليم الذي حددته عند إكمال الطلب. 

سيتم تسليم الطلب في غضون 3 إلى 7 أيام. هذه الأوقات تقريبية فقط. في حالة عدم التسليم خلال الإطار الزمني المحدد ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا وسنحاول معرفة ذلك. سنكون مسؤولين ، ويحق لك إنهاء العقد واسترداد الأموال بالكامل ، إذا لم يتم التسليم في غضون 30 يومًا تقويميًا بعد طلبك ، ما لم نتفق على مهلة أطول. 

يحق لنا تسليم الحزمة إلى أي شخص متاح على عنوان الوجهة الذي يوقع على مذكرة التسليم والذي يصرح ، من خلال التوقيع ، بأنه مفوض لتسلم التسليم. لن نكون مسؤولين إذا لم تأذن لمثل هذا الشخص بقبول التسليم. 

إذا لم يكن هناك شخص موجود أو راغب في استلام التسليم ، فسنتصل بك من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المقدم ونتفق على بدائل التسليم. في حالة عدم تسليم نقطة تجميع التسليم بدلاً من ذلك أو إعادة تقديمها. 

تصبح البضائع على مسؤوليتك بمجرد أن تكون في حوزتك أو في حوزة شخص معين من قبلك.  

ننصحك بفحص المنتجات على الفور في وقت التسليم ، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا ، على الأقل في أقرب وقت ممكن عمليًا ، إذا اكتشفت عيبًا أو عدم مطابقة تعتقد أنك مسؤول عنه ، فيجب عليك قم بإخطارنا في غضون يومين ، وفي حالة الفشل ستعتبر أنك قبلت البضائع المباعة.